العربية
تحويل الملف / المستند / صورة / تحويل إلي XLS / JPG المحول / XLS إلى JPG

XLS إلى JPG

+
حدد ملفا لتحويل إلى .jpg
سحب وإسقاط الملف

يمكنك ترجمة المستند من صيغة XLS إلى صيغة JPG من الأشكال الأخرى باستخدام محول على الإنترنت مجانا.

كيفية تحويل xls إلى jpg?

1 الخطوة

تحميل xls-ملف

حدد ملفًا من جهاز الكمبيوتر ، أو Google Drive ، أو Dropbox ، أو انقر على الرابط أو اسحبه إلى الصفحة
2 الخطوة

اختر «إلى jpg»

اختر jpg أو أي تنسيق آخر تحتاج إليه (أكثر من 200 صيغة مدعومة)
3 الخطوة

تنزيل الخاص بك jpg ملف

دع الملف يتم تحويله وستتمكن من تنزيله على الفور jpg -ملف

xls على الانترنت وحرة لتحويل jpg

بسرعة وسهولة
مجرد قطرة ملفات xls الخاص بك على صفحة لتحويل jpg أو يمكنك تحويله إلى أكثر من 250 تنسيقات الملفات المختلفة دون تسجيل، وهو ما يعطي البريد الإلكتروني أو مائية.
لا تقلق بشأن الأمن
نحن حذف الملفات التي تم تحميلها على الفور xls وتحويل ملفات jpg بعد 24 ساعة. نقل جميع الملفات مع تأمين مستوى متقدم من التشفير SSL.
كل شيء في سحابة
أنت لا تحتاج إلى تثبيت أي برنامج. جميع xls إلى تحويلات jpg جعل في سحابة وعدم استخدام أي موارد الكمبيوتر.

Microsoft Excel Binary File Format

امتداد الملف .xls
فئة الملف documents
وصف XLS - هو جدول إنشاؤها بواسطة التطبيق Microsoft Excel الشعبي. تتضمن بيانات المستند الموجودة في الخلايا التي لها عنوان محدد. ويمكن أن تحتوي على الصيغ، والمعادلات الرياضية التي ترتبط مع المعلومات في خلايا أخرى، ومعلومات ثابتة. وغالبا ما تستخدم لتطوير الرسوم البيانية والرسوم البيانية. الشكل يسمح لك لتخزين وتحرير مجموعة كبيرة من المعلمات - الصور والجداول، وحدات الماكرو، والخطوط، والرسوم البيانية. كان يستخدم على نطاق واسع قبل ظهور النسخة اكسل 2007 من السنة، وحلت محلها لاحقا عن طريق تمديد XMLSS. التفاصيل في الداخل وثيقة XLS الواردة في سلسلة من حجم ثابت من التدفقات، وموقعها وصفها باستخدام عدة جداول تخصيص القطاعات. تتميز متخلفة متوافقة ويدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات، التي أنشئت ل DOS. وغالبا ما تستخدم من قبل متصفحات الويب لاستبعاد استخدام صيغ الثنائية. يتم تضمين الأداة المساعدة في حزمة Microsoft Office، وإلى جانب ذلك يمكن ل Excel فتح تطبيقات مختلفة مثل فتح Appache office، Libre Office، وتكييفها ل OSMAC، Linux أو Windows.
التفاصيل الفنية مطالبة الشكل نظرا لبساطته، على الرغم من أنها لا تدعم بعض الوظائف، مثل تخزين وحدات الماكرو VBA. حتى تطبيق XMLSS Excel عند تنسيق وبيف الموسعة، التي أنشئت على أساس صيغة IFF حاوية. ونتيجة لذلك، تتوفر تغييرات على قوالب الكتب ومحتوياتها. بعد إدخال شكل جديد في عام 2007، البرنامج لم تفقد خصائص متخلفة متوافقة، مما يضمن توزيع واسعة من زلس في المستقبل. حلت محلها فيما بعد التوسع جاء و xlsm صيغ XLS، و xlsb وXLSX.
البرامج
Microsoft Office
LibreOffice
Kingsoft Office
Google Docs
البرنامج الأساسي Microsoft Office
المطور Microsoft
MIME type
application/vnd.ms-excel

Joint Photographic Experts Group JFIF format

امتداد الملف .jpg
فئة الملف images
وصف JPG- صيغة الرسم الشعبي، وتتميز بدرجة عالية من الضغط، مما يؤدي إلى انخفاض في جودة الصورة. ويستخدم تقنية الترميز من التحولات اللون على نحو سلس، وتوفير القدرة على تقليل مرارا كمية البيانات في عملية تسجيل صورة. بسبب صغر حجم ينصح به من قبل أصحاب المواقع، مما يتيح لك حقا اقتصاد البيانات من الإنترنيت. كما أنها تستخدم في كثير من الأحيان في بطاقات الذاكرة في كاميرات الفيديو الرقمية. خوارزمية صيغة JPGمناسبة على النحو الأمثل لضغط الصور، حيث إمكان مشاهدة صور واقعية مع تباين قليل في الألوان. فمن غير المستحسن استخدام هذا الصيغة لضغط الرسومات، بسبب تباين قوي بين عدد البيكسل يتغير ظهور في الصور.
التفاصيل الفنية ويتم إجراء ضغط الصور الرقمية بصيغة JPGفي عدة مراحل. أولا، يتم تحويل الصورة إلى مساحة اللون YCbCr، ثم ينقسم إلى مربعات لتحديد النطاق العلوي من الطيف اللوني. وأخيرا، يتم ترميز الألوان والسطوع. يستخدم JPEG نظام ضغط "مع فقدان" وجيب التمام منفصلة تحويل التكنولوجيا. يعمل الشكل على حد سواء معيار ISO والاتحاد الدولي للاتصالات. وتتراوح نسبة ضغط الملف بين 10: 1 إلى 100: 1. وفي هذه الحالة، يمكن أن يتفاوت الانخفاض في جودة الصورة من درجة صغيرة إلى درجة كبيرة.
البرامج
Microsoft Windows Photo Gallery Viewer
Adobe Photoshop
Adobe Suite
Apple Preview
Corel Paint Shop Pro
Most web browsers
المطور The JPEG Committee
MIME type
image/jpeg

FAQ

❓ كيف يمكنني تحويل xls إلى jpg؟
أولا، حدد xls الملف الذي تريد تحويل أو سحب وإسقاط ذلك. ثانيا، حدد jpg أو أي شكل آخر تريد تحويل الملف إلى. ثم انقر فوق تحويل وانتظر حتى الملف الخاص بك هو تحويل
⏳ كم من الوقت يجب أن أنتظر لتحويل xls إلى jpg؟
المستند تحويل عادة ما يستغرق بضع ثوان. سوف تقوم بتحويل xls إلى jpg بسرعة جدا.
🛡️ هل تأمين لتحويل xls إلى jpg على OnlineConvertFree؟
بالتأكيد! نحن حذف الملفات التي تم تحميلها وتحويلها، لذلك لا أحد لديه حق الوصول إلى المعلومات الخاصة بك. جميع أنواع التحويل على OnlineConvertFree (بما في ذلك xls إلى jpg) هي آمنة 100٪.
📱 يمكنني تحويل xls إلى jpg دون تثبيت البرامج؟
إطلاقا! OnlineConvertFree لا يتطلب التثبيت. يمكنك تحويل أي ملفات (بما في ذلك xls إلى jpg) على الانترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف المحمول.

English
File converter / Documents / Images / Convert to XLS / JPG converter / XLS to JPG

Convert XLS to JPG

+
Choose file to convert to .jpg

You can convert XLS file to JPG as well as to variety of other formats with free online converter.

How to convert xls to jpg?

Step 1
Upload xls-file
Select file, which you want to convert from your computer, Google Drive, Dropbox or drag and drop it on the page
Step 2
Select «to jpg»
Select jpg or any other format, which you want to convert (more 200 supported formats)
Step 3
Download your jpg file
Wait till your file will be converted and click download jpg -file

Microsoft Excel Binary File Format

File extension .xls
File category documents
Description XLS – is a spreadsheet created by a popular Microsoft Excel application. It includes document data that is located in cells that have a specific address. They can contain formulas, mathematical equations that are associated with information in other cells, and fixed information. It is often used for the development of graphs and charts. The format allows to store and edit a large range of parameters - images, tables, macros, types, diagrams. It has been widely used until the appearance of the 2007 version of Excel, and then it was replaced with the XMLSS extension. The information inside the XLS document is contained in a series of static-size streams, their location is described using several segment distribution tables. It differs in backwards compatibility and supports various file formats created for DOS. It is often used by web browsers to exclude the use of binary formats. The utility is included in the Microsoft office suite and, in addition to Excel, can be opened by various applications like Apache Open Office, Libre Office, adapted to Mac OS, Windows or Linux.
Technical details The relevance of the format is explained by its simplicity, although it does not support separate functions, for example, storing VBA macros. Until XMLSS appeared, the Excel application used the Biff extension when formatting, which was created on the basis of the IFF container format. Due to this, changes to the book templates and their contents were available. After the introduction of the new format in 2007, the program has not lost the backward compatible properties, which guarantees the wide distribution of XLS in the future. Subsequently, the XLS extension was replaced by the XLSM, XLSB and XLSX formats.
Programs
Microsoft Office
LibreOffice
Kingsoft Office
Google Docs
Main program Microsoft Office
Developer Microsoft
MIME type
application/vnd.ms-excel

Joint Photographic Experts Group JFIF format

File extension .jpg
File category images
Description JPG – is a popular graphic format, which is characterized by a high degree of compression, which leads to a decrease in image quality. It uses the technology of encoding of smooth color renditions, providing the ability to reduce the amount of data frequently during the recording of the image. Because of the small size it is requested by the owners of websites, allowing you to save the traffic effectively. It is also frequently used in memory cards of digital video cameras. The JPG algorithm is optimally suitable for compressing photographs and pictures, in which realistic scenes with little contrast of colors are present. It is not recommended to use this format for compression of drawings and various kinds of graphics, since a strong contrast between a number of closely located pixels provokes the appearance of visible artifacts.
Technical details The procedure for compressing the digital images in JPG format is carried out in several stages. First, the photo is transformed into a color space YCbCr, then it is divided into squares to determine the upper range of the color spectrum. Finally, the colors and brightness are coded. JPEG uses a "lossy" compression system and discrete cosine transform technology. The format acts simultaneously as the standard of ISO and the International Telecommunication Union. The file compression ratio is in the range from 10:1 to 100:1. In this case, the reduction in image quality can vary from insignificant to substantial.
Programs
Microsoft Windows Photo Gallery Viewer
Adobe Photoshop
Adobe Suite
Apple Preview
Corel Paint Shop Pro
Most web browsers
Developer The JPEG Committee
MIME type
image/jpeg