XLS إلى CSV

حدد ملفا للتحويل
سحب وإسقاط الملف

يمكنك ترجمة المستند من صيغة xls إلى صيغة csv من الأشكال الأخرى باستخدام محول على الإنترنت مجانا.

كيفية تحويل csv إلى xls?

كيفية تحويل xls إلى csv?

Icon of «تحميل xls-ملف»
الخطوة 1

تحميل xls-ملف

حدد ملفًا من جهاز الكمبيوتر ، أو Google Drive ،xls أو Dropbox ، أو انقر على الرابط أو اسحبه إلى الصفحة
Icon of «اختر xls إلى csv»
الخطوة 2

اختر xls إلى csv

اختر csv أو أي تنسيق آخر تحتاج إليه (أكثر من 200 صيغة مدعومة)
Icon of «تنزيل الخاص بك csv ملف»
الخطوة 3

تنزيل الخاص بك csv ملف

دع الملف يتم تحويله وستتمكن من تنزيله على الفور csv -ملف

xls على الانترنت وحرة لتحويل csv

بسرعة وسهولة
مجرد قطرة ملفات xls الخاص بك على صفحة لتحويل csv أو يمكنك تحويله إلى أكثر من 250 تنسيقات الملفات المختلفة دون تسجيل، وهو ما يعطي البريد الإلكتروني أو مائية.
لا تقلق بشأن الأمن
نحن حذف الملفات التي تم تحميلها على الفور xls وتحويل ملفات csv بعد 24 ساعة. نقل جميع الملفات مع تأمين مستوى متقدم من التشفير SSL.
كل شيء في سحابة
أنت لا تحتاج إلى تثبيت أي برنامج. جميع xls إلى تحويلات csv جعل في سحابة وعدم استخدام أي موارد الكمبيوتر.

Microsoft Excel Binary File Format

امتداد الملف
.xls
فئة الملف
البرامج
Microsoft Office
LibreOffice
Kingsoft Office
Google Docs
البرنامج الرئيسي
Microsoft Office
الوصف
XLS - هو جدول إنشاؤها بواسطة التطبيق Microsoft Excel الشعبي. تتضمن بيانات المستند الموجودة في الخلايا التي لها عنوان محدد. ويمكن أن تحتوي على الصيغ، والمعادلات الرياضية التي ترتبط مع المعلومات في خلايا أخرى، ومعلومات ثابتة. وغالبا ما تستخدم لتطوير الرسوم البيانية والرسوم البيانية. الشكل يسمح لك لتخزين وتحرير مجموعة كبيرة من المعلمات - الصور والجداول، وحدات الماكرو، والخطوط، والرسوم البيانية. كان يستخدم على نطاق واسع قبل ظهور النسخة اكسل 2007 من السنة، وحلت محلها لاحقا عن طريق تمديد XMLSS. التفاصيل في الداخل وثيقة XLS الواردة في سلسلة من حجم ثابت من التدفقات، وموقعها وصفها باستخدام عدة جداول تخصيص القطاعات. تتميز متخلفة متوافقة ويدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات، التي أنشئت ل DOS. وغالبا ما تستخدم من قبل متصفحات الويب لاستبعاد استخدام صيغ الثنائية. يتم تضمين الأداة المساعدة في حزمة Microsoft Office، وإلى جانب ذلك يمكن ل Excel فتح تطبيقات مختلفة مثل فتح Appache office، Libre Office، وتكييفها ل OSMAC، Linux أو Windows.
التفاصيل التقنية
مطالبة الشكل نظرا لبساطته، على الرغم من أنها لا تدعم بعض الوظائف، مثل تخزين وحدات الماكرو VBA. حتى تطبيق XMLSS Excel عند تنسيق وبيف الموسعة، التي أنشئت على أساس صيغة IFF حاوية. ونتيجة لذلك، تتوفر تغييرات على قوالب الكتب ومحتوياتها. بعد إدخال شكل جديد في عام 2007، البرنامج لم تفقد خصائص متخلفة متوافقة، مما يضمن توزيع واسعة من زلس في المستقبل. حلت محلها فيما بعد التوسع جاء و xlsm صيغ XLS، و xlsb وXLSX.
المطور
Microsoft
نوع MIME
application/vnd.ms-excel

Comma Separated Values File

امتداد الملف
.csv
فئة الملف
البرامج
Microsoft Excel
Microsoft Works
Corel Quattro Pro
Apache OpenOffice
LibreOffice
Microsoft Notepad
Libre Office
MobiSystems OfficeSuite Pro 7
الوصف
CSV - يمثل شكل نص معين، حيث يتم فصل البيانات بفواصل. وضعت في أوائل 70 المنشأ من القرن العشرين لاستيراد مختلف المعلومات الجدول ونقل المعلومات المجمعة بين قواعد البيانات في شكل النص. يعمل كل سطر من الملف كصف واحد من قاعدة البيانات. مع جداول البيانات تطبيق ملفات CSV يمكن منهجي في زنزانة، وأضاف ضمن قاعدة بيانات.. يتم فصل معلمات كل عمود بفواصل، إذا كانت هناك أحرف محجوزة (على سبيل المثال، فاصلة منقوطة أو سطر جديد)، تظهر علامات الاقتباس المزدوجة في دور الفاصل. هذا يسمح لك لنقل المعلومات بحرية بين البرامج المختلفة. CSV في بعض الحالات المشار إليها الملفات كما مسطحة. ويمكن فتحها من قبل معظم المحررين القادرين على العمل مع الجداول والنصوص، بما في ذلك كل من إكسيل الأصلي والمرافق المفتوحة المصدر مثل Appache Open Office و Libre Office.
التفاصيل التقنية
على أجهزة الكمبيوتر الشخصية ويشمل تمديد CSV عدد وافر من القيم المقدمة في شكل جداول ASCII. في هذه الحالة، يتم تنظيم السلاسل النصية بشكل واضح، لذلك يتم فصل كل القيم عن بعضها البعض بواسطة فواصل أو علامات اقتباس مزدوجة (إذا كانت هناك أحرف محجوزة). ويسمح استخدام محددات مختلفة بتشفير غير متكافئ.
المطور
Microsoft
نوع MIME
text/comma-separated-values

FAQ

❓ كيف يمكنني تحويل xls إلى csv؟
أولا، حدد xls الملف الذي تريد تحويل أو سحب وإسقاط ذلك. ثانيا، حدد csv أو أي شكل آخر تريد تحويل الملف إلى. ثم انقر فوق تحويل وانتظر حتى الملف الخاص بك هو تحويل
⏳ كم من الوقت يجب أن أنتظر لتحويل xls إلى csv؟
صورة تحويل عادة ما يستغرق بضع ثوان. سوف تقوم بتحويل xls إلى {{format-to} بسرعة جدا.
🛡️ هل تأمين لتحويل csv إلى xls على OnlineConvertFree؟
بالتأكيد! نحن حذف الملفات التي تم تحميلها وتحويلها، لذلك لا أحد لديه حق الوصول إلى المعلومات الخاصة بك. جميع أنواع التحويل على OnlineConvertFree (بما في ذلك xls إلى csv) هي آمنة 100٪.
📱 يمكنني تحويل xls إلى csv دون تثبيت البرامج؟
إطلاقا! OnlineConvertFree لا يتطلب التثبيت. يمكنك تحويل أي ملفات (بما في ذلك xls إلى csv) على الانترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف المحمول.

English
File converter / Documents / Convert to XLS / CSV converter / XLS to CSV

Convert XLS to CSV

+
Choose file to convert to .csv
or drag and drop file

You can convert XLS file to CSV as well as to variety of other formats with free online converter.

How to convert xls to csv?

How to convert csv to xls?
Step 1
Upload xls-file
Select file, which you want to convert from your computer, Google Drive, Dropbox or drag and drop it on the page
Step 2
Select «to csv»
Select csv or any other format, which you want to convert (more 200 supported formats)
Step 3
Download your csv file
Wait till your file will be converted and click download csv -file

Online and free xls to csv converter

Fast and easy
Just drop your xls files on the page to convert csv or you can convert it to more than 250 different file formats without registration, giving an email or watermark.
Don't worry about security
We delete uploaded xls files instantly and converted csv files after 24 hours. All files transfer with secured an advanced level of SSL encryption.
All in the cloud
You don't need to install any software. All xls to csv conversions make in the cloud and don't use any resources of your computer.

Microsoft Excel Binary File Format

File extension .xls
File category documents
Description XLS – is a spreadsheet created by a popular Microsoft Excel application. It includes document data that is located in cells that have a specific address. They can contain formulas, mathematical equations that are associated with information in other cells, and fixed information. It is often used for the development of graphs and charts. The format allows to store and edit a large range of parameters - images, tables, macros, types, diagrams. It has been widely used until the appearance of the 2007 version of Excel, and then it was replaced with the XMLSS extension. The information inside the XLS document is contained in a series of static-size streams, their location is described using several segment distribution tables. It differs in backwards compatibility and supports various file formats created for DOS. It is often used by web browsers to exclude the use of binary formats. The utility is included in the Microsoft office suite and, in addition to Excel, can be opened by various applications like Apache Open Office, Libre Office, adapted to Mac OS, Windows or Linux.
Technical details The relevance of the format is explained by its simplicity, although it does not support separate functions, for example, storing VBA macros. Until XMLSS appeared, the Excel application used the Biff extension when formatting, which was created on the basis of the IFF container format. Due to this, changes to the book templates and their contents were available. After the introduction of the new format in 2007, the program has not lost the backward compatible properties, which guarantees the wide distribution of XLS in the future. Subsequently, the XLS extension was replaced by the XLSM, XLSB and XLSX formats.
Programs
Microsoft Office
LibreOffice
Kingsoft Office
Google Docs
Main program Microsoft Office
Developer Microsoft
MIME type
application/vnd.ms-excel

Comma Separated Values File

File extension .csv
File category documents
Description CSV – is a special text format, the data inside of which are separated by commas. Developed in the early 70-ies of the XX century for importing various table information and transferring bulk information between databases in text format. Each line of the file acts as one row of the database. Using the spreadsheet application, CSV files are able to be organized into cells and added to the appropriate database. The parameters of each column are separated by commas, if there are reserved symbols (for example, a semicolon or a new line), double quotes play the separator role. This allows you to freely transfer information between different programs. CSV in some cases are сalled flat files. They can be opened by most editors able to work with tables and texts, including both authentic Excel and open source utilities like Apache Open Office and Libre Office.
Technical details On personal computers, the CSV extension includes many values represented as ASCII tables. In this case, the text strings are clearly organized, so all values are separated by commas or double quotes (if there are reserved symbols). The use of different delimiters allows the availability of unequal encoding.
Programs
Microsoft Excel
Microsoft Works
Corel Quattro Pro
Apache OpenOffice
LibreOffice
Microsoft Notepad
Libre Office
MobiSystems OfficeSuite Pro 7
Developer Microsoft
MIME type
text/comma-separated-values