العربية
تحويل الملف / فيديو / تحويل إلي MKV / DIVX المحول / MKV إلى DIVX

MKV إلى DIVX

+
حدد ملفا لتحويل إلى .divx

يمكنك ترجمة فيديو من صيغة MKV إلى صيغة DIVX من الأشكال الأخرى باستخدام محول على الإنترنت مجانا.

كيفية تحويل mkv إلى divx?

كيفية تحويل divx إلى mkv?
1 الخطوة
تحميل mkv-ملف
حدد ملفًا من جهاز الكمبيوتر ، أو Google Drive ، أو Dropbox ، أو انقر على الرابط أو اسحبه إلى الصفحة
2 الخطوة
اختر «إلى divx»
اختر divx أو أي تنسيق آخر تحتاج إليه (أكثر من 200 صيغة مدعومة)
3 الخطوة
تنزيل الخاص بك divx ملف
دع الملف يتم تحويله وستتمكن من تنزيله على الفور divx -ملف

Matroska Video File

امتداد الملف .mkv
فئة الملف video
وصف تنسيق ملفات MKV هو أكثر أنواع الملفات ملاءمةً حيث يمكنك إضافة كمية كبيرة من البيانات ، مثل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والنصوص والصور المتنوعة أيضًا. وهو في الأساس تنسيق RAW يمكنك في وقت لاحق قلبه وفصله على أساس مسارات البيانات المطلوبة.
التفاصيل الفنية كل ملف سواء كان الفيديو ، الصوت ، العنوان الفرعي أو الصورة سيتم تخزينه في خط بيانات منفصل. يشبه إلى حد كبير تنسيق MP4 أو AVI على الرغم من قيام المستخدمين بتعبئة ملف MKV إلا أنهم نادراً ما يجمعون جميع المسارات داخل الملف. العديد من مشغلات الوسائط لا تدعم حتى تنسيق الفيديو MKV ، لذا يحتاج المستخدمون إلى استخدام مشغلات الوسائط المتخصصة التي يمكنها دعم تنسيق MKV مثل مشغل وسائط VLC.
البرامج
VLC Media Player
البرنامج الأساسي VLC Media Player
المطور Steve Lhomme
MIME type
video/x-matroska

Digital Video Express Encoded Movie Files

امتداد الملف .divx
فئة الملف video
وصف السبب الرئيسي لاستخدام تنسيق الملف هذا هو أنه يتم استخدامه لتخزين الصوت والفيديو بجودة أصلية أو عالية من الناحية العملية من خلال الضغط دون فقدان التركيز الأساسي على الجودة. يمكن تخزين استخدام برامج الترميز بدقة 1080 بيكسل على أنها أقل من المساحة في بضع ميغابايت.
التفاصيل الفنية ملفات DIVX هي حاويات الوسائط التي تخدم غرضين ، فهي تستخدم الصوت وكذلك برامج ترميز الفيديو لتسهيل الضغط بالإضافة إلى تشغيل الملف المخزن في التنسيق. تستخدم أنواع التالية من برامج الترميز.
البرامج
DivX 7
Microsoft Windows Media Player
CyberLink PowerDVD 14
البرنامج الأساسي Video LAN VLC Media Player
المطور DivX Networks Inc.

English
File converter / Video / Convert to MKV / DIVX converter / MKV to DIVX

Convert MKV to DIVX

+
Choose file to convert to .divx

You can convert MKV file to DIVX as well as to variety of other formats with free online converter.

How to convert mkv to divx?

How to convert divx to mkv?
Step 1
Upload mkv-file
Select file, which you want to convert from your computer, Google Drive, Dropbox or drag and drop it on the page
Step 2
Select «to divx»
Select divx or any other format, which you want to convert (more 200 supported formats)
Step 3
Download your divx file
Wait till your file will be converted and click download divx -file

Matroska Video File

File extension .mkv
File category video
Description MKV file format is the most convenient type of file format where you can add a large sum of data, such as videos, audios, texts, and various images as well. It is basically a RAW format which you can later flip and separate on the basis of needed data tracks.
Technical details Every file whether it is video, audio, subtitle or image it will be stored into a separate data line. It is a lot similar to the MP4 or AVI format although when users are packaging an MKV file they rarely bundle all the tracks within the file. Various media players don't even support the MKV video format therefore, the users need to use specialized media players who can support the MKV format such as VLC media player.
Programs
VLC Media Player
Main program VLC Media Player
Developer Steve Lhomme
MIME type
video/x-matroska

Digital Video Express Encoded Movie Files

File extension .divx
File category video
Description The main reason for using this file format is that it is used to store the audio and video in original or high quality practically by compression without losing the primary focus over quality. Making the use of codecs a 1080 pixels file can be stored as short of space in a few MBs.
Technical details DIVX files are the media containers which serve two purposes, it uses audio as well as the video codecs to facilitate compression as well as the playback of the file stored in the format. Following types of codecs are used; 1.H.264/MPEG-4 AVC DivX Plus HD Codec 2.MPEG-4 Part 2 DivX Codec
Programs
DivX 7
Microsoft Windows Media Player
CyberLink PowerDVD 14
Main program Video LAN VLC Media Player
Developer DivX Networks Inc.