العربية
تحويل الملف / فيديو / تحويل إلي MKV / WEBM المحول / MKV إلى WEBM

MKV إلى WEBM

+
حدد ملفا لتحويل إلى .webm

يمكنك ترجمة فيديو من صيغة MKV إلى صيغة WEBM من الأشكال الأخرى باستخدام محول على الإنترنت مجانا.

كيفية تحويل mkv إلى webm?

كيفية تحويل webm إلى mkv?
1 الخطوة
تحميل mkv-ملف
حدد ملفًا من جهاز الكمبيوتر ، أو Google Drive ، أو Dropbox ، أو انقر على الرابط أو اسحبه إلى الصفحة
2 الخطوة
اختر «إلى webm»
اختر webm أو أي تنسيق آخر تحتاج إليه (أكثر من 200 صيغة مدعومة)
3 الخطوة
تنزيل الخاص بك webm ملف
دع الملف يتم تحويله وستتمكن من تنزيله على الفور webm -ملف

Matroska Video File

امتداد الملف .mkv
فئة الملف video
وصف تنسيق ملفات MKV هو أكثر أنواع الملفات ملاءمةً حيث يمكنك إضافة كمية كبيرة من البيانات ، مثل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والنصوص والصور المتنوعة أيضًا. وهو في الأساس تنسيق RAW يمكنك في وقت لاحق قلبه وفصله على أساس مسارات البيانات المطلوبة.
التفاصيل الفنية كل ملف سواء كان الفيديو ، الصوت ، العنوان الفرعي أو الصورة سيتم تخزينه في خط بيانات منفصل. يشبه إلى حد كبير تنسيق MP4 أو AVI على الرغم من قيام المستخدمين بتعبئة ملف MKV إلا أنهم نادراً ما يجمعون جميع المسارات داخل الملف. العديد من مشغلات الوسائط لا تدعم حتى تنسيق الفيديو MKV ، لذا يحتاج المستخدمون إلى استخدام مشغلات الوسائط المتخصصة التي يمكنها دعم تنسيق MKV مثل مشغل وسائط VLC.
البرامج
VLC Media Player
البرنامج الأساسي VLC Media Player
المطور Steve Lhomme
MIME type
video/x-matroska

Web Media File

امتداد الملف .webm
فئة الملف video
وصف مثل امتداد الملف MKV ، تم تطوير امتداد WEBM من قبل العديد من الأطراف عبر الإنترنت مثل Google ، وهي مجانية تقدم محتوى الفيديو عبر الإنترنت وتم تطويرها لأول مرة في عام 2010. وباستخدام إصدار HTML5 من YouTube ، يمكن مشاهدة الفيديو المشفر في ويب إم.
التفاصيل الفنية من الممكن استخدام التشفير والبت في تنسيق WEBM أثناء استخدام برنامج ffvp8 أو libvpx من دعم Google. عندما يتعلق الأمر بدعم Android ، يمكن استخدام إصدار 2.3 (Gingerbread) وما فوق يسمح بتشغيل تنسيق WEBM للتشفير وفك التشفير. مرة أخرى في عام 2001 باستخدام Rockchip أصبح تنفيذ الأجهزة الكامل لتشفير VO8 1080p ممكن.
البرامج
Google Chrome
Opera
QuickTime
البرنامج الأساسي Mozilla Firefox
المطور Google
MIME type
video/webm
audio/webm

English
File converter / Video / Convert to MKV / WEBM converter / MKV to WEBM

Convert MKV to WEBM

+
Choose file to convert to .webm

You can convert MKV file to WEBM as well as to variety of other formats with free online converter.

How to convert mkv to webm?

How to convert webm to mkv?
Step 1
Upload mkv-file
Select file, which you want to convert from your computer, Google Drive, Dropbox or drag and drop it on the page
Step 2
Select «to webm»
Select webm or any other format, which you want to convert (more 200 supported formats)
Step 3
Download your webm file
Wait till your file will be converted and click download webm -file

Matroska Video File

File extension .mkv
File category video
Description MKV file format is the most convenient type of file format where you can add a large sum of data, such as videos, audios, texts, and various images as well. It is basically a RAW format which you can later flip and separate on the basis of needed data tracks.
Technical details Every file whether it is video, audio, subtitle or image it will be stored into a separate data line. It is a lot similar to the MP4 or AVI format although when users are packaging an MKV file they rarely bundle all the tracks within the file. Various media players don't even support the MKV video format therefore, the users need to use specialized media players who can support the MKV format such as VLC media player.
Programs
VLC Media Player
Main program VLC Media Player
Developer Steve Lhomme
MIME type
video/x-matroska

Web Media File

File extension .webm
File category video
Description Like the MKV file extension, the WEBM extension is developed by various online parties such as Google, it is a freeware offering streaming of online video content and it was first developed in 2010. By using the HTML5 version of YouTube one can watch video encoded in WEBM.
Technical details Encoding and deciding in WEBM format is possible while using the ffvp8 software or libvpx from the Google support. When it comes to the Android support a version of 2.3 (Gingerbread) and above allowing playback of WEBM format can be used for encoding and decoding. Back in 2001 using Rockchip a full hardware implementation of 1080p VO8 encoding was made possible.
Programs
Google Chrome
Opera
QuickTime
Main program Mozilla Firefox
Developer Google
MIME type
video/webm
audio/webm