العربية
تحويل الملف / فيديو / تحويل إلي MKV / MOV المحول / MKV إلى MOV

MKV إلى MOV

+
حدد ملفا لتحويل إلى .mov

يمكنك ترجمة فيديو من صيغة MKV إلى صيغة MOV من الأشكال الأخرى باستخدام محول على الإنترنت مجانا.

كيفية تحويل mkv إلى mov?

كيفية تحويل mov إلى mkv?
1 الخطوة
تحميل mkv-ملف
حدد ملفًا من جهاز الكمبيوتر ، أو Google Drive ، أو Dropbox ، أو انقر على الرابط أو اسحبه إلى الصفحة
2 الخطوة
اختر «إلى mov»
اختر mov أو أي تنسيق آخر تحتاج إليه (أكثر من 200 صيغة مدعومة)
3 الخطوة
تنزيل الخاص بك mov ملف
دع الملف يتم تحويله وستتمكن من تنزيله على الفور mov -ملف

Matroska Video File

امتداد الملف .mkv
فئة الملف video
وصف تنسيق ملفات MKV هو أكثر أنواع الملفات ملاءمةً حيث يمكنك إضافة كمية كبيرة من البيانات ، مثل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والنصوص والصور المتنوعة أيضًا. وهو في الأساس تنسيق RAW يمكنك في وقت لاحق قلبه وفصله على أساس مسارات البيانات المطلوبة.
التفاصيل الفنية كل ملف سواء كان الفيديو ، الصوت ، العنوان الفرعي أو الصورة سيتم تخزينه في خط بيانات منفصل. يشبه إلى حد كبير تنسيق MP4 أو AVI على الرغم من قيام المستخدمين بتعبئة ملف MKV إلا أنهم نادراً ما يجمعون جميع المسارات داخل الملف. العديد من مشغلات الوسائط لا تدعم حتى تنسيق الفيديو MKV ، لذا يحتاج المستخدمون إلى استخدام مشغلات الوسائط المتخصصة التي يمكنها دعم تنسيق MKV مثل مشغل وسائط VLC.
البرامج
VLC Media Player
البرنامج الأساسي VLC Media Player
المطور Steve Lhomme
MIME type
video/x-matroska

QuickTime Movie

امتداد الملف .mov
فئة الملف video
وصف غالبًا ما يرتبط تنسيق MOV بـ Apple كما تم تطويره من قبل الشركة لمُشغل QuickTime ومقاطع الفيديو. وهو متوافق أيضًا مع أنظمة Microsoft و MacOS. يمكن استخدام ملفات MOV لتخزين مسارين أو أكثر من مسارين ويمكن أن يكون صوتًا أو فيديو أو نصًا أو صورة أو أي ملف أو تأثير آخر. وهذا ما يجعله تنسيقًا عالي المرونة للملفات كما أنه شائع جدًا في تعديل الموسيقى والفيديو أيضًا.
التفاصيل الفنية تحتوي ملفات MOV فعليًا على مسارات متنوعة تحتوي إما على بيانات صلبة أو بيانات للتحرير في شكل تسلسل هرمي أو ذرات. قد تكون الذرات مفردة أو مرتبطة بذرّات أخرى ويمكنها تنفيذ أي من هاتين العمليتين في نفس الوقت. تستخدم ملفات MPV و MP4 نفس حاوية الملف MPEG-4 وهم يعتبرون QuickTime كمعيار مع دعمهم. سمحت الإصدارات السابقة من مشغل QuickTime للمستخدمين فقط بمشاهدة ملفات MOV بينما سمحت الإصدارات الأخيرة أيضًا للمستخدمين بتحرير البيانات وتصديرها أيضًا إلى أنظمة مختلفة.
البرامج
CyberLink PowerDirector
Roxio Easy Media Creator
البرنامج الأساسي Apple QuickTime Player
المطور Apple
MIME type
video/quicktime
video/x-quicktime
image/mov
audio/aiff
audio/x-midi
audio/x-wav
video/avi

English
File converter / Video / Convert to MKV / MOV converter / MKV to MOV

Convert MKV to MOV

+
Choose file to convert to .mov

You can convert MKV file to MOV as well as to variety of other formats with free online converter.

How to convert mkv to mov?

How to convert mov to mkv?
Step 1
Upload mkv-file
Select file, which you want to convert from your computer, Google Drive, Dropbox or drag and drop it on the page
Step 2
Select «to mov»
Select mov or any other format, which you want to convert (more 200 supported formats)
Step 3
Download your mov file
Wait till your file will be converted and click download mov -file

Matroska Video File

File extension .mkv
File category video
Description MKV file format is the most convenient type of file format where you can add a large sum of data, such as videos, audios, texts, and various images as well. It is basically a RAW format which you can later flip and separate on the basis of needed data tracks.
Technical details Every file whether it is video, audio, subtitle or image it will be stored into a separate data line. It is a lot similar to the MP4 or AVI format although when users are packaging an MKV file they rarely bundle all the tracks within the file. Various media players don't even support the MKV video format therefore, the users need to use specialized media players who can support the MKV format such as VLC media player.
Programs
VLC Media Player
Main program VLC Media Player
Developer Steve Lhomme
MIME type
video/x-matroska

QuickTime Movie

File extension .mov
File category video
Description The MOV format is often associated with Apple as it was developed by the company for QuickTime player and video clips. It is equally compatible with Microsoft and MacOS systems. MOV files can be used to store two or more than two tracks and it can be an audio, video, text, image or any other file or effect. This makes it a highly flexible file format and it is also very popular for music and video editing as well.
Technical details MOV files do actually contain various tracks which either contain the solid data or the data for editing in the form of hierarchy or atoms. Atoms might be single or in association with other atoms and they can perform either these two actions at the same time. MPV and MP4 files use the same MPEG-4 file container and they actually consider QuickTime as a standard with their support. The earlier versions of the QuickTime player only allowed the users to view the MOV files while the later versions also allowed the users to edit the data and export it as well to various systems.
Programs
CyberLink PowerDirector
Roxio Easy Media Creator
Main program Apple QuickTime Player
Developer Apple
MIME type
video/quicktime
video/x-quicktime
image/mov
audio/aiff
audio/x-midi
audio/x-wav
video/avi