العربية
تحويل الملف / فيديو / تحويل إلي MKV / FLV المحول / MKV إلى FLV

MKV إلى FLV

+
حدد ملفا لتحويل إلى .flv

يمكنك ترجمة فيديو من صيغة MKV إلى صيغة FLV من الأشكال الأخرى باستخدام محول على الإنترنت مجانا.

كيفية تحويل mkv إلى flv?

كيفية تحويل flv إلى mkv?
1 الخطوة
تحميل mkv-ملف
حدد ملفًا من جهاز الكمبيوتر ، أو Google Drive ، أو Dropbox ، أو انقر على الرابط أو اسحبه إلى الصفحة
2 الخطوة
اختر «إلى flv»
اختر flv أو أي تنسيق آخر تحتاج إليه (أكثر من 200 صيغة مدعومة)
3 الخطوة
تنزيل الخاص بك flv ملف
دع الملف يتم تحويله وستتمكن من تنزيله على الفور flv -ملف

Matroska Video File

امتداد الملف .mkv
فئة الملف video
وصف تنسيق ملفات MKV هو أكثر أنواع الملفات ملاءمةً حيث يمكنك إضافة كمية كبيرة من البيانات ، مثل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والنصوص والصور المتنوعة أيضًا. وهو في الأساس تنسيق RAW يمكنك في وقت لاحق قلبه وفصله على أساس مسارات البيانات المطلوبة.
التفاصيل الفنية كل ملف سواء كان الفيديو ، الصوت ، العنوان الفرعي أو الصورة سيتم تخزينه في خط بيانات منفصل. يشبه إلى حد كبير تنسيق MP4 أو AVI على الرغم من قيام المستخدمين بتعبئة ملف MKV إلا أنهم نادراً ما يجمعون جميع المسارات داخل الملف. العديد من مشغلات الوسائط لا تدعم حتى تنسيق الفيديو MKV ، لذا يحتاج المستخدمون إلى استخدام مشغلات الوسائط المتخصصة التي يمكنها دعم تنسيق MKV مثل مشغل وسائط VLC.
البرامج
VLC Media Player
البرنامج الأساسي VLC Media Player
المطور Steve Lhomme
MIME type
video/x-matroska

Animated Flash Video File

امتداد الملف .flv
فئة الملف video
وصف يتم تعريف تنسيق الفلاش هذا بواسطة أنظمة Adobe. هناك عدة مستخدمين لتنسيق الفيديو Flash مثل YouTube و Hulu و VEVO و Yahoo! والعديد من الآخرين أيضًا. يمكن للمرء الوصول إلى فيديو الفلاش على أنظمة التشغيل المختلفة عن طريق تمكين Adobe Flash Player مع المكوّن الإضافي لمتصفح الويب أو على برامج الجهات الأخرى باستثناء iOS.
التفاصيل الفنية تستخدم ملفات FLV مقياس H.263 تحت برنامج الترميز Sorenson Spark (FourCCFLV1) وهناك العديد من الأسباب لذلك مثل؛
  1. هذه هي ملفات الترميز الأولى التي يدعمها Flash Player.
  2. الاستخدام الكثيف من خلال إصدارات أخرى قادرة على دعم برنامج الترميز هذا
يمكن تسجيل الصوت عبر الفيديو باستخدام ميكروفون وبرنامج ترميز Nellymoser Asao. باستخدام بلاط الصورة النقطية والضغط الخانق مع الاهتمام بتقليل عمق اللون ، يمكن مشاركة الشاشة. ولكن الاختلاف الأساسي هو أن screenchare الذي تم تنفيذه بالطريقة الثانية متوافق فقط مع Flash Player 8.
البرامج
Microsoft Windows Photo Gallery Viewer
VideoLAN VLC Media Player
Windows Media Player
البرنامج الأساسي FFDShow
المطور Adobe Systems Incorporated
MIME type
video/x-flv

English
File converter / Video / Convert to MKV / FLV converter / MKV to FLV

Convert MKV to FLV

+
Choose file to convert to .flv

You can convert MKV file to FLV as well as to variety of other formats with free online converter.

How to convert mkv to flv?

How to convert flv to mkv?
Step 1
Upload mkv-file
Select file, which you want to convert from your computer, Google Drive, Dropbox or drag and drop it on the page
Step 2
Select «to flv»
Select flv or any other format, which you want to convert (more 200 supported formats)
Step 3
Download your flv file
Wait till your file will be converted and click download flv -file

Matroska Video File

File extension .mkv
File category video
Description MKV file format is the most convenient type of file format where you can add a large sum of data, such as videos, audios, texts, and various images as well. It is basically a RAW format which you can later flip and separate on the basis of needed data tracks.
Technical details Every file whether it is video, audio, subtitle or image it will be stored into a separate data line. It is a lot similar to the MP4 or AVI format although when users are packaging an MKV file they rarely bundle all the tracks within the file. Various media players don't even support the MKV video format therefore, the users need to use specialized media players who can support the MKV format such as VLC media player.
Programs
VLC Media Player
Main program VLC Media Player
Developer Steve Lhomme
MIME type
video/x-matroska

Animated Flash Video File

File extension .flv
File category video
Description This flash video format is defined by the Adobe systems. There are multiple users of the flash video format such as YouTube, Hulu, VEVO, Yahoo! and many others as well. One can access the flash video on various operating systems by enabling the Adobe Flash Player along with web browser plugin or on other third-party programs except for iOS.
Technical details FLV files use the H.263 standard under the Sorenson Spark (FourCCFLV1) codec and there are various reasons for it such as;
  • These are the first codec files which are supported by Flash Player.
  • The heavy usage throughout other versions being able to support this very codec
The audio can be recorded over the video using a microphone and Nellymoser Asao codec. By using the bitmap tile and lossy compression while taking care of the reducing color depth the screenshare is possible. But the basic difference is that the screenschare done by the 2nd way is only compatible with Flash Player 8.
Programs
Microsoft Windows Photo Gallery Viewer
VideoLAN VLC Media Player
Windows Media Player
Main program FFDShow
Developer Adobe Systems Incorporated
MIME type
video/x-flv